منتدى رغد الوزان الرسمى

احلى منتدى لاحلى مبدعة رغووودش
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*عاشقة الاقصى*
مديــرهــ
مديــرهــ
*عاشقة الاقصى*

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 24

اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Empty
مُساهمةموضوع: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم   اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 1:06 am

السلام عليكم

اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم









الحـآله آلآولى /





في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...
>>يعني اللحين النمل اللي بيقتلها والمبيد لا غبااء ؟!!



الحـآله الثـآنيه /



غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...
>>العامل وعرفنا وش حصله طيب قدر الشكولاته !!!
يالله حسن الخاتمه



الحـآله الثـآلثه /



بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...
مات من ضحك ههههههه لاتضحكوا كثيير ^_^


الحـآله الرآبعــه /


في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...
هذه احسن وحدة بالموضوع
اجل يبي يتركها خلص موته ورتاحت هو اللي جابها لنفسه خخخ



الحـــآله الخــآمسه /



تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...



الحــآله السـآدســه /


كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~
ملطوووووووووووووش هههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلي رغوده
مديــرهــ
مديــرهــ
احلي رغوده

عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 21
الموقع : في قلوب احبتيييي

اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم   اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 4:13 am

يسلمو حبي انشاء الله نموت علي حسن الخاتمه

******التوقيع*****
اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم 091010220933e8bzod8fv19m3tikop
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ragoda666.forumegypt.net
محبت رغودةة
مــراقــبهـ
مــراقــبهـ


عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم   اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 4:27 am

مشكورهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ****ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلي رغوده
مديــرهــ
مديــرهــ
احلي رغوده

عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 21
الموقع : في قلوب احبتيييي

اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم   اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 4:53 am

تقبلي طلعتي

******التوقيع*****
اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم 091010220933e8bzod8fv19m3tikop
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ragoda666.forumegypt.net
*عاشقة الاقصى*
مديــرهــ
مديــرهــ
*عاشقة الاقصى*

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 24

اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم   اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 8:18 pm

احلي رغوده كتب:
يسلمو حبي انشاء الله نموت علي حسن الخاتمه
ان شاء الله حبيبتى احنا واياكى
نووورتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*عاشقة الاقصى*
مديــرهــ
مديــرهــ
*عاشقة الاقصى*

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 24

اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم   اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم Icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 8:19 pm

محبت رغودةة كتب:
مشكورهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ****ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العـــــــــــفــــــــــــــــــو حبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رغد الوزان الرسمى :: قسم المرح :: منتدى الغرائب والعجائب-
انتقل الى: